متى يبدا مفعول حبوب سايتوتك

متى يبدا مفعول حبوب سايتوتك؟

متى يبدا مفعول حبوب سايتوتك يعد السؤال التي تتساءل عنه السيدات التي ترغب الاجهاض، ولهذا سنوضح إليك بداية مفعول هذه الحبوب التي أثبتت الكثير من الدراسات أنها ذات فاعلية كبيرة في الاجهاض خلال الأسابيع الأولى من عمر الجنين،

وكذلك سنوضح إليك طريقة الاستخدام وأهم الأعراض التي تتعرض إليها المرأة بعد تناول حبوب سايتوتك.

متى يبدا مفعول حبوب سايتوتك وماهي العلامة لبداية الاجهاض

إذا كنتِ ترغبين في التعرف على بدء مفعول حبوب سايتوتك في الاجهاض، فتتمثل الإجابة كالآتي:

  • يبدأ مفعول حبوب سايتوتك بعد مرور حوالي 4 ساعات من تناولها، وهناك بعد السيدات التي تبدأ مفعول الحبوب معها بعد مرور ساعات تزيد عن 4 ساعات.
  • ولهذا يعد حدوث النزيف العلامة لبداية الاجهاض، ويوجد بعد السيدات التي يبدأ الاجهاض معها بنزول قطرات من الدم وتزداد حتى تصبح نزيف.
  • وهناك بعض السيدات التي يكون النزيف لديها شديد خلال ال24 ساعة الأولى، ثم يقل النزيف بعد مرور اليوم الأول.
  • كما يوجد بعض السيدات التي تعاني من النزيف الذي يستمر لمدة تتراوح من أسبوع ويصل حتى أسبوعين.
  • ألا أنه في جميع الأحوال ستكون كمية الدم زيادة عن كمية الدم أثناء الدورة الشهرية، ويشترط نزول قطع من الدم الكبيرة للتأكد من حدوث اجهاض.

ربما تود قراء : جرعة سايتوتك للاجهاض

طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض

بعدما تعرفنا على إجابة السؤال متى يبدا مفعول حبوب سايتوتك؟ سنوضح إليك طريقة استخدام حبوب سايتوتك التي تتساءل الكثير العديد من السيدات، ويمكنك استخدام هذه الحبوب كالآتي:

  • يمكن وضع حبوب سايتوتك  داخل الرحم لحدوث الاجهاض، ويجب وضع 4 حبات، ويمكنك استشارة الطبيب عن الوقت بين الحبة الأولى والثانية.
  • وكذلك يمكنك استخدام حبوب سايتوتك عبر وضعها تحت اللسان، وجب التنويه أنه لا يمكن بلعها بل يمكن ابتلاع اللعاب فقط والانتظار حتى تذوب بالكامل.
  • كما وجب الذكر أن امتصاص حبوب سايتوتك تستمر لمدة تتراوح من 20 دقيقة وتصل حتى 30 دقيقة بعد وضع الحبوب تحت اللسان.
  • وللتأكد من حدوث الاجهاض أنصحك بتناول 4 حبات حتى لا تضطرين إلى التوجه إلى الطبيب لتنظيف الرحم.

الفرق بين حبوب سايتوتك الاصلية والتقليد

جودة المنتج لة علاقة وثيقة بالاجابة على سؤال متى يبدا مفعول حبوب سايتوتك؟ حيث ظهر بالسواق انواع عديدة تحت مسمى سايتوتك او حبوب الاجهاض منها المغشوش والضار جدا بصحة المرأة ومنها التقليد اقل فاعلية كمثال الهندى والصينى وهو ليس خطرا ولكن اقل فاعلية ولقد قامت أدارة موقع سايتوتك شوب بتلقى شكاوى عديدة حيث تعرض بعض الناس بشراء حبوب الإجهاض سايتوتك وهى انواع مغشوش لافائدة ومنها واحيانا ذات آثار جانبية كبيرة تابع معنا لمعرفة لفهم الفرق بين الاصلي والتقليد من خلال المقالة الخاصة بنا

سعر حبوب سايتوتك ويتراوح سعر المنتج من 1200جنية الي 1500جنية وفقا لاخر تحديث للاسعار لعام 2023

أعراض بعد استخدام حبوب سايتوتك
  • إذا كان النزيف على شكل صنبور مفتوح، أو في حالة النزيف الشديد التي يضطرك لاستخدام أكثر من 2 فوطة صحية خلال نفس الساعة يجب عليك استشارة الطبيب.
  • وكذلك يجب أن تقومي باستشارة الطبيب في حالة الشعور بالآلام الشديدة جدًا بعد مرور عدة أيام على الاجهاض.
  • كما يجب استشارة الطبيب في حالة الارتفاع الشديد لدرجة حرارة الجسم خلال 24 ساعة مستمرة بعد تناول حبوب سايتوتك.
  • وفي حالة نزول افرازات بصورة غير طبيعية، وملمسها غير طبيعي، ورائحتها كريهة، يجب التوجه إلى طبيب لاستشارته. لدينا استشارة مجانية اتصل بنا

موانع استخدام حبوب سايتوتك

بعد التعرف على طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض، وكذلك بعد التعرف على إجابة السؤال متى يبدا مفعول حبوب سايتوتك سنذكر إليك بعض التحذيرات عن حبوب سايتوتك والموانع حول استخدام تلك الحبوب والتي تتمثل كالآتي:

  1. يمنع استخدام حبوب سايتوتك من قبل السيدات التي تعانين من الحساسية تجاه أي من المواد الفعالة في التركيبة الكيميائية لحبوب سايتوتك.
  2. والأهم ألا تقوم السيدات التي لديها رضع، لأن المادة الفعالة في حبوب سايتوتك تنتقل خلال حليب الأم إلى الرضيع خلال الرضاعة الطبيعية.
  3. وينتج عن انتقال المادة الفعالة إلى الرضيع خلال الرضاعة الطبيعية المضاعفات الخطيرة، ولهذا يستدعي استشارة الطبيب عن تناول هذه الحبوب خلال الرضاعة الطبيعية.
  4. ينصح بعدم استخدام حبوب سايتوتك من قبل الأشخاص الذين يعانون من فقر الدم الشديد.
  5. ويمنع استخدام هذه الحبوب من قبل الأشخاص الذين يعانون من بعض الأمراض منها الفشل الكبدي الحاد.

الخاتمة

وبذلك نكون قدمنا أهم المعلومات حول سؤال متى يبدا مفعول حبوب سايتوتك وأعراضه ومضاعفات تناوله، نتمنى أن نكون قد أوفينا كل المعلومات حول إجابة هذا السؤال وان يكون تنالو تلك الحبوب تحت استشارة الطبيب.

أقرأ عن طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض في الشهر الثالث

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دكتور متواجد الان
مرحبا بكم . كيف يمكننى مساعدتك
سنقوم بتحويل الدردشة باحد المتخصصين
DR / Adam